رياضة

برشلونة ينتصر برباعية أمام قادش

ارتقى برشلونة موقتاً إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه قادش 4-0، ضمن منافسات المرحلة الخامسة، في مباراة توقفت قرابة نصف ساعة قبل تسع دقائق من نهايتها، بسبب تعرض أحد مشجعي الفريق المضيف لأزمة قلبية في المدرجات.

وواصل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بدايته الرائعة للموسم وانفرد بترتيب هدافي الليغا رافعاً رصيده الى ستة بعد أن دخل بديلاً وسجل الهدف الثاني (65) بعد أن افتتح الهولندي فرنكي دي يونغ النتيجة (55) قبل أن يضيف البديلان أنسو فاتي (86) والفرنسي عثمان ديمبيليه (90+2) الهدفين الاخرين بعد الاستئناف.

توقفت المباراة نحو 30 دقيقة في الشوط الثاني بسبب أزمة صحية خطيرة في المدرجات.

وأشار مصور لوكالة “فرانس برس” حاضر في الملعب إلى أن أحد المشجعين أصيب بنوبة قلبية قبل إجلائه.

كما فقد مصوّر يقوم بتغطية المباراة وعيه بعد ذلك بدقائق.

ويستعد ليفاندوفسكي للعودة الى فريقه السابق بايرن ميونيخ الالماني عندما يحل مع برشلونة في بافاريا، الثلثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ورفع النادي الكاتالوني رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي يستقبل مايوركا الاحد وثلاث عن فياريال الذي يحل ضيفاً على ريال بيتيس في اليوم ذاته.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى