رياضة

محمد صلاح مستعد للخطة “ب”

كشفت تقارير صحفية أن النجم المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، مستعد للانسحاب من “الريدز” والالتحاق بأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يتمكن من الحصول على الموافقة على عقد جديد مع الفريق، الذي حل ثانيا في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام ريال مدريد في نهائي أكبر بطولة كرة قدم أوروبية للفرق.

فقد بقي عام واحد على عقد محمد صلاح مع ليفربول، حيث سينتهي في صيف عام 2023، وطالب بأن يصبح راتبه سادس أعلى لاعب في العالم من حيث الأجور.

ولم يوافق صلاح بعد على عقد جديد لكنه وافق على البقاء في النادي عام كامل، أي حتى نهاية عقده الحالي، وبالتالي فيمكنه أن يغادر الصيف المقبل، كوكيل حر، وهو احتمال يأمل فريق ليفربول في تجنبه.

يشار إلى أن محمد صلاح كان جزءا أساسيا من فريق المدرب الألماني يورغن كلوب منذ انضمامه في العام 2017، غير أن مستقبل المهاجم المصري بعد ذلك التاريخ غير مؤكد.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية، فإنه يمكن لمحمد صلاح أن يتخذ خطوة مثيرة تجاه أحد منافسي ليفربول، حيث يقال إنه يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” حتى لو لم يتمكن من الاتفاق على صفقة جديدة مع النادي.

ووفقا لصحيفة “ذي أثليتيك”، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما يفضل البقاء في البريميرليغ بدلا من الانتقال إلى الخارج عندما تنتهي صفقته في أنفيلد، مما يضع منافسي ليفربول في حالة تأهب قصوى.

ويجري صلاح محادثات مع ليفربول منذ أكثر من 12 شهرا حول تمديد شروط عقده الحالي، لكنه لم يوقع على صفقة جديدة بعد.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى