رياضة

منتخب الأرز لكرة السلة يستضيف نظيره الفلبيني في “مباراة ثأرية”

يحتضن مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس، مباراة لبنان والفلبين في النافذة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة العالم في كرة السلة السنة المقبلة.

وترتدي المباراة طابعا خاصا بين المنتخبين، يطغى فيه الجانب الثأري لدى الضيوف، بعد خسارتهم امام لبنان وخروجهم من بطولة آسيا الاخيرة.

في حين يتطلع “منتخب الارز” وصيف اوستراليا بطلة آسيا الى تكرار فوزه للاقتراب من النهائيات العالمية، وخوضها للمرة الرابعة في تاريخه. وهو يحتاج الى فوزين للعبور، ويبدوان في متناول اليد، على الورق، بتخطي الفلبين، ثم الهند الاثنين 29 منه في القسم الثاني من هذه النافذة.

وحشد الفلبينيون نجومهم جميعهم بقيادة اللاعب المجنس الاميركي جوردان كلاركسون الدي اختير كسادس افضل لاعب في ال”ان بي آي” في الموسم المنتهي.

بينما يفتقد اللبنانيون جهود نجمهم الواعد يوسف خياط “يويو” الذي اختار الالتحاق بفريقه في دوري الجامعات الاميركي.

واقبل الجمهور اللبناني في شكل غير مسبوق على شراء التذاكر في مدرجات الملعب، ولم يبقَ الا قسم قليل يقدر بالعشرات في الجزء العلوي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى