سياسة

بوغدانوف: لانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية ضمن المواعيد الدستورية

عمّم المكتب الاعلامي لـ”تيار المستقبل”، بياناً صادراً عن وزارة الخارجية الروسية، أفاد بأنّ “الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية في بلدان الشرق الاوسط وبلدان افريقيا نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف اجتمع مع الممثل الخاص لرئيس حكومة لبنان السابق رئيس “تيار المستقبل” سعد الحريري جورج شعبان”.

أضاف البيان: “خلال المباحثات بُحث في الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في لبنان مع التركيز على عمق الازمة المتكررة في هذا البلد وضرورة عدم السماح لحصول فراغ في السلطة الذي سيزيد ويعمق الازمة في البلد. من الطرف الروسي، كان التأكيد على دعم الجهود التي تقوم بها القوى السياسية والاجتماعية في سبيل الإسراع بتشكيل حكومة قادرة برئاسة نجيب ميقاتي وضرورة إجراء ضمن المواعيد والأصول الدستورية اللبنانية انتخاب رئيس جمهورية. وكان التأكيد على الموقف الروسي الثابت بدعم استقلال لبنان وسيادته ووحدة أراضيه والاستقرار الداخلي”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى