منوعات

تقنيات متطوّرة لصور احترافية وعالية الجودة

أضافت “هواوي” مؤخراً أحدث هاتف ذكي HUAWEI Y8s إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة، حيث تميّز الهاتف الجديد بالتقنيات المتطورة التي تجعله ينافس بقوّة كافة الأجهزة الذكية المطروحة في السوق.

أربعة أسباب تجعلك تحب هاتف HUAWEI Y8s الجديد

كاميرا مزدوجة تصنع المعجزات

عادةً، تضع هواوي كاميرات مذهلة على الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، ولا يُعد هاتف HUAWEI Y8s استثناءً؛ إلا أن هذا الهاتف مزود بكاميرا مزدوجة، تتكوّن من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وكاميرا بعدسة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

وانطلاقًا من ذلك، يتمتع هاتف HUAWEI Y8s بالقدرة على التقاط صور عالية الجودة في الليل، بفضل وضع Handheld Night Mode الذي يعمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

أمّا لصور السيلفي، فقد زُوّد هاتف HUAWEI Y8s بكاميرا أمامية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، ما يوفر للمستخدم صور سيلفي جميلة ذات جودة عالية مع تأثيرات بوكيه مذهلة.

من جهة أخرى، يوفّر إعداد الكاميرا المزدوجة بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، ميزات مثيرة للاهتمام، إذ يمكنك تسجيل مقطع لفراشة جميلة في الهواء مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً والتي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بسرعة 480 إطارًا في الثانية.

إلى ذلك، هناك أيضًا خاصية التعرف على مشهد بمساعدة الذكاء الاصطناعي AI Scene Recognition، التي تمكّن الكاميرا التعرف على الخلفية، وضبط الإعدادات تلقائيًا بمساعدة الذكاء الاصطناعي لـ 21 فئة مختلفة!

شاهد كل شيء على شاشة HUAWEI Notch FullView

يأتي هاتف HUAWEI Y8s بشاشة HUAWEI Notch FullView مقاس 6.5 بوصة ودقة كاملة عالية الجودة 2340 x 1080.
أفضل شيء في الشاشة هو بعد تلك الساعات الطويلة من مكالمات الفيديو، أو مشاهدة برنامجك المفضل أو لعب لعبتك المفضلة، سيكون من الجيد معرفة أن وضع راحة العين في هاتف HUAWEI Y8s معتمد من TÜV Rheinland لانبعاث الضوء الأزرق والذي يقلّل من إجهاد العين بعد النظر إلى الشاشة لفترات طويلة.

تصميم عصري وحديث

يأتي هيكل هاتف HUAWEI Y8s بتصميم ذو ثلاث أبعاد 3D Arc للحصول على مظهر انسيابي وقبضة مريحة، كما يوجد على الجزء الخلفي من الهاتف، بصمة الإصبع الذي تتيح للمستخدم فتح الهاتف في 0.35 ثانية فقط.

قوة كافية تدوم طوال اليوم

يأتي الهاتف الجديد مزودًا بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء سلس وفعال.

أما بالنسبة للطاقة، فيأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، مع معالج Kirin 710 للحصول على أداء أكثر سلاسة وكفاءة، سواء للقيام بالمهام اليومية أو حتى الألعاب المكثفة.

هذا وتم تحسين الأداء وعمر البطارية بشكل أكبر من خلال واجهة المستخدم EMUI 9.1، التي توفر أوضاع توفير الطاقة وتجربة مستخدم محسنة، حيث يمكنه الاستمتاع بميزات متعددة مثل ميزة نغمة رنين الفيديو التي تسمح بتعيين مقطع فيديو قصير بدلاً من نغمة رنين للمكالمات التقليدية.

أما لمن يرغب في التقاط صور ليلية، فيوفر هاتف HUAWEI Y8s ذلك. فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي من الفئة الابتدائية بتصميم أنيق، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة وقوة كبيرة، قد يكون هاتف HUAWEI Y8s هو ما تبحث عنه.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى