رياضة

مناشدة إلى اللواء عباس ابراهيم لاستصدار جواز سفر للرباعة الطن

تستعد بعثة لبنان للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الجزائرية ما بين 25 حزيران/يونيو الجاري و5 تموز/يوليو المقبل.
ومن بين المشاركين الرباعة أندريانا الطن التي قدمت من أستراليا لتمثل بلدها الأم لبنان وعينها على انتزاع ميدالية لتدخل الفرحة على قلوب المشجعين اللبنانيين، ولكن الطن حتى اللحظة لم تستطع استصدار جواز سفر لبناني، وكان عضو اللجنة الأولمبية وأمين عام الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال البطل خضر مقلد قد طلب منها قبل فترة استصدار جواز من بلدها أستراليا لكن المحاولة لم تنجح.
والمطلوب حاليا وبأسرع وقت مساندة الطن من كافة الجهات الحكومية وعلى رأسها مدير عام قوى الأمن العام اللواء عباس ابراهيم مد يد المساعدة وإعطاء الأوامر اللازمة لاستخراج جواز السفر الذي من خلاله فقط ستتمكن الطن من مرافقة البعثة اللبنانية ولاسيما أن الآمال معقودة عليها في إحراز ميدالية أو أكثر.
وتنحدر الطن من بلدة بيت شباب وهي من مواليد سيدني في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر 1996، وتتمرن حاليا بمعدل مرتين في اليوم استعدادا للبطولة المذكورة.

سامر الحلبي

صحافي لبناني يختص بالشأن الرياضي. عمل في العديد من الصحف والقنوات اللبنانية والعربية وفي موقع "الجزيرة الرياضية" في قطر، ومسؤولاً للقسم الرياضي في جريدتي "الصوت" و"الصباح" الكويتيتين، ومراسلاً لمجلة "دون بالون" الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى