سياسة

لوأد الفتنة.. كرامي دعا الجيش للضرب بيد من حديد

اتصل رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي بقائد الجيش العماد جوزيف عون، لعرض “الحادثة الأليمة التي أودت بالشاب هيثم طوق في القرنة السوداء”.

ونوه كرامي “بالحكمة التي يتعامل بها الجيش اللبناني وقائده مع هذا الموضوع”، داعيا اياه الى “الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اللعب بالاستقرار الأمني”، متمنيا عليه “الإسراع في كشف ملابسات الحادثة ووأد الفتنة في مهدها”.

كذلك اتصل كرامي بنائب بشري وليام طوق مستنكرا الحادثة، وناشد كرامي وطوق اهالي بقاعصفرين في الضنية واهالي بشري “التحلي بالحكمة والتعقل وعدم السماح للمصطادين بالماء العكر بنشر احكام مسبقة يكون لها نتائج وخيمة”.

ودعيا “الاجهزة الامنية والجيش والقضاء إلى العمل لوأد الفتنة في مهدها، واجراء التحقيقات اللازمة من اجل تبيان الحقيقة في اسرع وقت”. وأعربا عن “ثقتهما التامة بالجيش والاجهزة الامنية والقضائية”، وطالبا “بالعمل على عدم تحويل الحادثة وكأنها نزاع بين المنطقتين الجارتين اللتين كانتا ولا تزالان وستبقيان تعيشان بسلام”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى