رياضة

محمد صلاح صائد النجاحات: الجوائز تبحث عنّي

كشف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب “ليفربول” نه يُحفّز نفسه دائماً للأفضل لافتاً إلى أنه يترك مساحة فارغة في خزانته للجوائز التي سيحققها مستقبلًا.

وقال صلاح عقب تتويجه،يوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي من رابطة اللاعبين المحترفين للمرة الثانية “من الرائع الفوز بهذه الجائزة خاصة وأن التصويت يأتي من اللاعبين. تعتبر شهادة تقدير للمجهود الكبير الذي بذلته وتظهر لك أنك تحصل على ما عملت من أجله”.

وتابع “لدي خزانة خاصة بالجوائز وأعمل دائما على التأكد من وجود مساحة لجائزة أخرى. أتخيل دائما أن الجوائز ستأتي”.

وسجل صلاح 31 هدفاً في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم، وساعد الفريق على الفوز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما حصد جائزتي هداف الدوري وأكثر من قام بتمريرات حاسمة.

وأجرى محمد صلاح، حواراً مطولاً مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قبل معترك المنافسة على حصد الكرة الذهبية 2022.
وأعلنت “فرانس فوتبول” قبل أيام عن موعد جديد للإعلان عن اسم الفائز، وسيكون يوم 17 تشرين الأول المقبل، على أن يتم الإعلان عن المرشحين يوم 12 آب القادم.

وتحدث محمد صلاح في حواره مع المجلة والذي سيتم نشره يوم السبت المقبل، كما أعلنت “فرانس فوتبول” عبر حسابها على موقع “تويتر”، وقال “أريد أن يتم الاعتراف بي من الجميع بأنني الأفضل في العالم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى