سياسة

البزري: مطلق النار على منزلي معروف.. والرسالة غير سياسية

قال النائب ​عبد الرحمن البزري​، أن “مطلق النار أصبح بين يدي العدالة، ولا خسائر بشرية انما مادية جراء هذا العمل المخل بالأمن، ومن غير المقبول اطلاق النار في ​لبنان​ عموما وفي ​صيدا​ خصوصا”.

وفي تصريح لـ ​قناة الجديد​، اضاف البزري: “أنا لا أضع هذا الحادث بخانة سياسية ولا بأي موقف سياسي بل بخانة التفلت الأمني ببلد تعود البعض أن يكون متفلتا”.

هذا وكان تعرض محيط منزل النائب عبد الرحمن البزري في شارع رياض الصلح في صيدا إلى إطلاق نار من قبل سيارة رباعية الدفع، ما أدّى إلى تضرر واجهة زجاج منزل في الطابق الخامس من مبنى “دندشلي” الملاصق لمبنى البزري.

وفيما اقتصرت الأضرار على الماديات، حضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقاً بالحادث.

من جهة اخرى، شدد البزري على أنه والنائب ​أسامة سعد​ لم يصوتا لأحد في نيابة رئاسة ​المجلس النيابي​، وتابع: “لم نصوت لأي مرشح للقوى السياسية والتزمنا بالورقة البيضاء، وأي حديث آخر هو غير دقيق وغير صحيح، ورأينا أن المصلحة العامة تقتضي ذلك”، مضيفا: “نطلب من ​القوى الأمنية​ معاقبة المخلين بالأمن”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى