منوعات

كاليفورنيا.. قتلى بتصادم طائرتين صغيرتين قبيل هبوطهما

اصطدمت طائرتان صغيرتان، على متنهما مجتمعتين ثلاثة أشخاص، ببعضهما البعض قبيل هبوطهما فوق مطار محلي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، في حادث أسفر عن سقوط قتلى لم يتضح عددهم في الحال، بحسب ما أفادت “وكالة الصحافة الفرنسية”.

وقالت “إدارة الطيران المدني” الأميركية أن الاصطدام وقع بين طائرة سيسنا 340 ثنائية المحرك كان على متنها شخصان، وطائرة سيسنا 152 أحادية المحرك كان على متنها الطيار فقط.

وأضافت في بيان أن الطائرتين “اصطدمتا ببعضهما البعض بينما كان الطياران في مرحلة الهبوط الأخيرة في مطار واتسونفيل المحلي”، المنشأة الصغيرة الواقعة على بعد نحو 120 كلم جنوب مدينة سان فرانسيسكو.

من جهتها قالت إدارة مدينة واتسونفيل إن “الحادث أسفر عن سقوط قتلى، من دون أن تحدد عددهم أو تقدم مزيدا من التفاصيل”. وأكد إدارة الطيران المدني أكد أن الحادث لم يوقع أن إصابات على الأرض، ما يعني أن العدد الأقصى للضحايا هو ثلاثة.

وفتحت الوكالة الأميركية لسلامة النقل تحقيقا لجلاء ملابسات الحادث.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى