fbpx
ميديا وفنون

مديرة أعمال كيم كارداشيان جثة هامدة في صندوق سيارتها!

إعلانات

عُثر أمس الخميس على أنجيلا كوكاواسي، مديرة أعمال نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جثة هامدة في  صندوق سيارتها.

وقالت شرطة لوس أنجلوس، إنها ألقت القبض على صديق أنجيلا كوكاواسي والمعروفة بـ “أنجي”، جيسون باركر بتهمة قتلها، وفق ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

بينما أشار بيان لشرطة لوس أنجلوس إلى أن “صديق كوكاواسي، ويُدعى جيسون باركر، ويبلغ من العمر 49 عاماً، أُلقي القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل. وقد احتُجز في سجن فان نويس، ووجَّه مكتب المدعي العام لمقاطعة لوس أنجلوس اتهامات بالقتل إلى باركر”.

توصلت الشرطة إلى بلاغات باختفاء مديرة أعمال كيم كارداشيان، في 22 ديسمبر/كانون الأول، وأشار البيان إلى أن الشرطة عثرت في اليوم التالي على جثة كوكاواسي في صندوق سيارتها، التي كانت متوقفة في مبنى رقم 1500 في شارع باتريشيا، الواقع في منطقة سيمي فالي.

ذهبت ادعاءات المحققين في جريمة القتل إلى أن باركر قتلَ كوكاواسي داخل منزلهما في شيرمان أوكس، ووضعَ جثتها في صندوق سيارتها، ثم توجَّه إلى منطقة سيمي فالي.

من جانب آخر، أصدر آل كارداشيان بياناً لرثاء كوكاواسي، وقالوا فيه إنهم “سيفتقدونها كثيراً”.

أضاف بيان آل كارداشيان: “أنجيلا كانت الأفضل حقاً، لقد اعتنت بكل واحد منا، وتمكنت من تحقيق أشياء كانت مستحيلة”. ونقلت مجلة People عن عائلة كارداشيان-جينر قولها: “سنفتقدها كثيراً ونرسل تعازينا الحارة لعائلتها وأحبابها خلال هذه الأوقات العصيبة”.

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: