سياسة

نصر الله: على ضوء نتائج مفاوضات الحدود البحرية سنتصرف

رأى الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله أن هناك فرصة تاريخية وذهبية لاستنقاذ البلد ونقل الناس من الذل أمام الافران وغيرها، ونقل البلد من اللافق الى الافق ، معتبرا أن هذا الامر يحتاج الى المخاطرة، اذا فلنذهب الى هذه المخاطرة، وأكد أنهم حاضرون أن يقدموا انفسهم وفلذات اكبادهم لحماية بلدهم واهلهم.

واشار نصرالله إلى أن البعض يربط ملف الغاز والنفط في لبنان بالملف النووي الايراني، لان البعض هم ادوات لدى الاميركي والسعودي يعتقد ان غيره اداة ، والبعض يتحدث أن ملف الغاز والنفط هو للكسب السياسي الداخلي.

وأكد الامين العام لحزب الله أن كل ما نريده في هذا الملف اننا نساعد بلدنا ونعطي الدولة عناصر قوة في المفاوضات.

وقال:” في الصباح سيكون للوسيط الاميركي لقاءات مع الرؤساء والآن اعيد نحن لسنا طرفا في التفاوض ولم نكلف احد بذلك وليست مسؤوليتنا ذلك”.

وأوضح نصرالله إلى أن على ضوء النتائج سنحدد كيف نتصرف في الاونة المقبلة ولا نريد اي جزاء او شكر من الناس وما يهمنا النفط والغاز ونجاة البلد، مشددا على ان حق الشهداء يصل عندما نصل الى الهدف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى