fbpx
اقتصاد

حمية تفقد مرفأي صيدا وعدلون.. نعمل لإعداد خطّة نهوض

إعلانات

تفقد وزير الاشغال العامة والنقل علي حميه، مرفأ عدلون وبحث في كيفية تكملته ليصبح جاهزا للعمل.
وكان حميه التقى رؤساء مجالس بلديات قرى وبلدات ساحل الزهراني في مقر رئاسة الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد علي مطر، واستمع الى مطالب رؤساء البلديات وشجونهم ووعدهم بالعمل على انجاز المشاريع التحسينية في المنطقة، والمتابعة معهم عبر وزارة الاشغال لتلبية كل المطالب.
كما قام الوزير حمية صباحاً بجولة تفقدية في مرفأ صيدا، حيث أكد أنه “من حقّ العناصر البشرية في هذا المرفأ الحصول على حقوقها كسائر الموظفين في الدولة”.
وأشار الى “أننا نعمل لإعداد خطّة من شأنها النهوض بهذا المرفق العام ومراعاة هواجس العاملين والمستثمرين”، أملاً “أن تحل كل العقبات المعطلة لجلسة مجلس الوزراء قريباً، والموضوع عند الرئيس ميقاتي”.
وقد وصل الوزير حمية صباحاً إلى صيدا، حيث كان في إستقباله النائب بهية الحريري وممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد، طلال أرقدان، ورئيسة المرفأ ميريام سليمان، ورئيس مصلحة إستثمار المرفأ رائف فواز، ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف. هذا، وأكدت الحريري أن “حلم مرفأ صيدا الكبير هو حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: