منوعات

ابو فاعور: خبر “الاخبار” عن دور لي في انتخابات بيروت مختلق وكاذب

صدر عن عضو كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور التوضيح التالي:

“إلى جانب إمعان جريدة الأخبار ومن وراءها في الإيغال بشكل متمادي في التحريض شبه اليومي، فهي تستمر في تلفيق ودس الأخبار الكاذبة كمبرر لوجودها، وآخرها ما نشرته اليوم حول دور مزعوم لي في انتخابات بيروت. إن هذا الخبر مختلق وكاذب جملة وتفصيلا، وسوف أتقدم بدعوى على الصحيفة امام القضاء وفق الأصول القانونية”.

وكانت صحيفة الأخبار قد نشرت خبر يفيد “أن رجل الأعمال البيروتي أنطون الصحناوي الذي ينخرط في العمل السياسي إلى جانب عمله في القطاعيْن العقاري والمصرفي، سيخوض الانتخابات النيابية المقبلة وفق استراتيجية جديدة”.

وأضافت “أن الصحناوي القريب جداً من الأميركيين والفرنسيين، ويقوم بنشاط مكثّف ضد حزب الله وأنصاره وضد رجال أعمال يعتبرهم مقرّبين من الحزب أو مؤيدين له، قرّر التنسيق مع السعودية مباشرة، إذ تشير المعلومات إلى لقاء جمعه في باريس أخيراً مع رئيس المخابرات السعودية خالد الحميدان، وإلى أن النائب وائل أبو فاعور الذي تربطه علاقة أكثر من جيّدة بالطرفين يلعب دوراً بارزاً في تقريب وجهات النظر بينهما”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى