fbpx
اقتصاد

مبادرة لتوفير فرص عمل للشباب اللبناني في مصر وخارجها

إعلانات

تطلق مجموعة السويدي الصناعية المصرية، بالتعاون مع شركة فيستا جلوبال اللبنانية، مبادرة لتأمين توظيف عدد من الشباب اللبناني في مجموعة السويدي داخل مصر وخارجها، في عدد من المجالات الهندسية والمالية والإدارية.

وسيقوم وفد من المجموعة في الايام الخمسة المقبلة بزيارة عدد من الجامعات اللبنانية (الأميركية – اليسوعية – بيروت العربية – اللبنانية) وتنظيم لقاءات مع الخريجين لشرح المبادرة وتبادل المعلومات والسير الذاتية.

وأكدت مستشارة مجلس الأعمال المصري- اللبناني الدكتورة منى وهبة أن “هذه المبادرة تأتي تعزيزا للعلاقات الاخوية بين الشعبين المصري واللبناني، وبدافع ايمان الشركات المصرية بامكانات التكامل الكثيرة والمتعددة في المهارات المصرية واللبنانية”.

من جهته، أكد رئيس الجانب اللبناني من مجلس الأعمال النقيب ربيع حسونة تقديره للدور المصري “الداعم للبنان في هذه الظروف الصعبة، وخاصة ان كل المبادرات المصرية موجهة للشباب اللبناني، وبشكل استراتيجي، حيث بدأت بالبرنامج التدريبي لشباب الجامعات اللبنانية في مصر الصيف الماضي”. وشكر المهندس احمد السويدي “على مبادراته المتتالية تجاه لبنان وشعبه”.

 

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: