fbpx
منوعات

بعد تعليق أطول إضراب لها… نقابة المحامين تستأنف نشاطها بتوسيع مبناها!

إعلانات

بعد شهر وأسبوعين على تعليق أطول إضراب لها بحيث استمرّ أربعة أشهر، استأنفت نقابة المحامين نشاطها بافتتاح الطابق الثالث من مبنى نقابة المحامين، في قصر العدل ببيروت، بعد أن أعادت “فرح العطاء Offre Joie” إعماره وتجهيزه، بإشراف المهندس وليد دلول، اثر الأضرار الجسيمة التي لحقت به جراء تفجير 4 آب 2020، وذلك بمجانية تامة، ليصبح هذا الطابق بحلته الجديدة على الشكل الآتي: غرف لأعضاء مجلس نقابة المحامين، قاعة محاكمة للمجالس التأديبية، قاعة إجتماعات ديناميكية للاعلام والتواصل تحتوي على أجهزة تواصل وشاشات حديثة، قاعة لاستقبال الزائرين وملاحق.

حضر الافتتاح الذي وقع ظهر اليوم، النقيب ملحم خلف ونقباء محامين سابقون وأعضاء مجلس النقابة وعددع من المحاميات والمحامين، وتخلله كلمات لكل من أمين سر نقابة المحامين سعد الدين الخطيب ورئيس جمعية “فرح العطاء” مارك طربيه والمهندس المشرف على المشروع ولنقيب المحامين.

بعد الافتتاح  استعرض خلف “جردة حساب للولاية 2019 – 2021″، في لقاء مع المحامين ببيت المحامي، حضره نقباء محامين سابقون وشارك فيه أعضاء مجلس النقابة ولجنة الصندوق التقاعدي.

تخلل اللقاء شرح مفصل عن الأعمال التي جرت خلال الولاية في أبعادها الخمسة: “البعد المهني، البعد النقابي، البعد الوطني، البعد الدولي والبعد الإنساني، مع كل ما رافق الولاية من تحديات كبيرة، من أزمات وطنية واقتصادية وصحية مرورا بجريمة العصر تفجير مرفأ بيروت والمواجهات الكبرى لحماية العدالة.

Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman

Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman
Photo by: Abbas Salman

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: