ميديا وفنون

نضال الأحمدية: احمد عز كان على علاقة بنجمة لبنانية

حلت الإعلامية نضال الأحمدية، ضيفة في برنامج تلفزيوني، وتحدثت عن أسرار لم تتحدث عنها من قبل. وخلال اللقاء، تطرق الحديث إلى الفنانة زينة والفنان أحمد عز، والخلاف بينهما، وقضية الطفلين، ودافعت «الأحمدية»، عن موقفها تجاه الفنانة زينة، ومساندتها لها في قضيتها الشهيرة مع «عز».

وأشارت أن دفاعها عن زينة، لم ينبع من كونها صديقتها المقربة، بل على العكس تمامًا، فهما لم يلتقيان مسبقًا ولكنها تدافع عنها نظرًا لما فعله أحمد عز معها

وكعادتها أطلقت «الأحمدية»، تصريحًا مدويًا، عن زيجة سرية للفنان أحمد عز كادت أن تكتمل لولا هروبه يوم الخطبة، وقالت: “أحمد عز ارتبط بعلاقة حب لمدة 6 سنوات مع ممثلة لبنانية كبيرة من أهم وأجمل الممثلات، ولكنه تهرب يوم الخطبة وأغلق هاتفه ولم يأت إلى بيروت”.

كما ورفضت الكشف عن هوية النجمة التي تقصدها من الحديث، وذلك على الرغم من تحدي رودولف هلال لها، أن تفصح عن اسمها، لتجاوب: «اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها».

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى