سياسة

“دباباتكم قبوركم”.. حزب الله يواصل استهداف مواقع وآليات الاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، ليل الأربعاء، مشاهد استهداف دبابات العدو الإسرائيلي، بعنوان “دباباتكم قبوركم”، على الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدفت عدداً من دبابات الميركافا كان آخرها فجر اليوم، إذ تمّ تدمير دبابة “ميركافا” تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في موقع ‏الراهب، وجرى إصابتها إصابةً مباشرة ما أدّى إلى قتل وجرح طاقمها.

وعصر الأربعاء، أعلنت مجموعة الشهيدين حسين فصاعي وأحمد قصاص استهداف موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة، كما أعلنت مجموعة الشهيدين علي حدرج وعلي فتوني في المقاومة ‏الإسلامية استهداف موقع الطحيّات للمرة الثانية اليوم.

وبعد ظهر اليوم الأربعاء، أعلنت المقاومة أنّ مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مركز تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي، ومنظومة مراقبة واستطلاع، في تلة ‏الطحيّات جنوبي المنارة، مشيراً إلى أنّ استهداف قوات الاحتلال بالصواريخ الموجّهة أوقع عدداً من الإصابات بين قتيل وجريح.

كذلك، أعلنت أنّ “مجموعة الشهيدين إبراهيم حبيب الدبق، وعلي عدنان شقير، هاجمت مواقع جل العلّام، وثكنة زرعيت، وموقع البحري، الواقع مقابل رأس ‏الناقورة بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة”.‏

كما أفادت بأنّه تمّ استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في موقع راميا على الحدود مع فلسطين المحتلة بالصواريخ الموجهة.

من جانبها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ ساعات القتال اليوم عند الحدود الشمالية هي الأكبر خلال الأيام الأخيرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع الاحتلال وآلياته والجنود المكلّفين المراقبة، ردّاً على الاعتداءات الإسرائيلية عند الحدود، والتي أدّت إلى ارتقاء عددٍ من الشهداء.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى