انتخابات

“الاستحقاق الانتخابي محطة مصيرية”.. سامر سعاده يعلن ترشحه

نظّم عدد من أقسام القطاع الأول لإقليم البترون الكتائبي، لقاء مع الامين العام للحزب سيرج داغر ورئيس اقليم البترون النائب السابق سامر سعاده، في حضور مخاتير، أعضاء اللجنة التنفيذية في الاقليم، مسؤولي القطاعات، رؤساء أقاليم سابقين، رؤساء الأقسام وحشد من الحزبيين ومدعوين.

بعد النشيدين اللبناني والكتائبي، رحب رئيس القطاع الياس رزق بالحضور، مشددًا على “ضرورة العمل الحزبي وإعادة إحياء الأقسام والقطاعات”.

بدوره، أكد سعاده أن “الاستحقاق الانتخابي هو محطة مصيرية وعلى اللبنانيين أن يشاركوا فيها بوعي، لأن الخيار مفصلي بين أفرقاء التسوية والمعارضة”، معلنًا بالتالي خوض الإنتخابات النيابية.

أما داغر، فلفت إلى أن “رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل حذّر منذ خمس سنوات من السياسة الاقتصادية والمالية الخاطئة التي تعتمدها السلطة الحالية، والتي أوصلت البلاد الى أزمته الاقتصادية والنقدية وتمثلت بسياسة العهد التي هيمن عليها قرار “حزب الله” الذي يتدخل في جميع الشؤون السياسية والقضائية، كان آخرها ملف التحقيق في انفجار مرفأ بيروت والضغط لتنحية القاضي بيطار”.

وتابع: “ان الشعب اليوم هو المسؤول الوحيد عن تغيير هذه الطبقة الحاكمة كاملة في الانتخابات النيابية المقبلة والتي سنخوضها الى جانب شخصيات مستقلة نظيفة الكف لم تشارك في الفساد”، مؤكدًا: “لن نتحالف مع أي فريق سياسي شارك في التسوية الرئاسية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى