fbpx
سياسة

أميركا تفرض عقوبات جديدة على لبنانيَين وكويتيَين لـ”صلتهم بحزب الله”

إعلانات

في إطار ضغطها على حزب الله، فرضت الولايات المتحدة الأميركية اليوم عقوبات جديدة على شخصيات لبنانية وكويتية لأنهم على “على صلة بحزب الله”.

وقالت وزارة الخزانة الأميركية في بيان إن “هذه الشبكات قامت معاً بغسل عشرات الملايين من الدولارات، من خلال الأنظمة المالية الإقليمية، وأجرت عمليات تبادل العملات، وتجارة الذهب، والإلكترونيات لصالح كل من حزب الله و فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني”.

وقالت مديرة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية، أندريا جاكي: “لن تتردد الولايات المتحدة في اتخاذ إجراءات لتعطيل الشبكات التي تقدم الدعم المالي لحزب الله وفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني”.

ووفق البيان، الأشخاص الأربعة هم: “حسيب محمد حدوان، المعروف أيضاً باسم الحاج زين، هو مسؤول كبير في الأمانة العامة لحزب الله، وعلي الشاعر (مدير مكتب حدوان)، والكويتيان طالب حسين علي جارك إسماعيل، وجمال حسين عبد علي عبد الرحيم الشطي”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: