fbpx
رياضة

لبنان لن يعتمد على التّكتل الدفاعي أمام كوريا الجنوبيّة

إعلانات

تحدث المدير الفني لمنتخب ​لبنان​، ​إيفان هاشيك​، قبل مواجهة ​كوريا الجنوبية​ يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وستبدأ بتمام الساعة الـ2:00 ظهرا بتوقيت بيروت.

وقال المدرب التشيكي خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء عبر تطبيق زووم: “ان تحقيق المبتغى من اللقاء يُستمد من روح الفريق وتعاضد عناصره ميدانياً. والعمل المشترك هو خلاصة تكاتف المجموعة بصرف النظر عن الغيابات لأسباب شتى. فالمنتخب يقدّر جهد الجميع لكنه لا يتوقّف عند اسم معيّن، والعناصر كلها جاهزة لأداء واجبها”.

وأكد هاشيك أن منتخب لبنان وبعد رحلة طويلة قادته إلى سيول يوم الجمعة الماضي، بات في أتمّ الاستعداد لمواجهة أقوى فرق المجموعة والمرشّح الأول للتأهل، جازماً بأنه أعدّ والجهاز الفني الخطة المناسبة لظهور لائق قوامه التعامل مع اللاعبين الكوريين المحترفين في أبرز الدوريات، وليس مع أسماء محددة، لأنهم جميعاً مفاتيح مؤثرة، مضيفا: “علينا تعطيلها ولن يكون ذلك بالتكتل الدفاعي فقط”.

بتصرف محمد بزّي.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: