منوعات

ما حقيقة كلام عون عن بقائه في سدّة الرئاسة بعد انتهاء ولايته؟

نفى المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية ما تردّد حول كلام الرئيس ميشال عون عن قائه في سدّة الرئاسة بعد انتهاء ولايته الرئاسية، في حال لم تشكل حكومة جديدة.

وجاء في بيان النفي: “بثت محطة “الجديد” مقابلة قبل ظهر اليوم مع الاعلامي جاد غصن اورد فيها كلاما، ادعى فيه ان السيد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قاله امام السفيرتين الفرنسية والاميركية في لبنان حول تشكيل الحكومة، وبقائه في سدة الرئاسة بعد انتهاء ولايته الرئاسية، في حال لم تشكل حكومة جديدة”.

وقال البيان إنّ كلام الإعلامي غصن، على محطة “الجديد” لا اساس له من الصحة وهو مختلق ومن نسج الخيال، ويندرج في اطار الروايات الكاذبة التي تُنسج من حين إلى آخر لتضليل الرأي العام والاساءة الى موقع الرئاسة وشخص الرئيس”.

في المقابل ردّ الزميل جاد غصن عبر صفحته على تويتر بالقول “لا مانع لدي من أن أصحح واصدق التصحيح، وكنت ذكرت انها بحاجة الى تأكيد فالمعلومة من مصادر مقربة الى الرئيس وليست خصمة له، اي ان الاختلاق وتضليل الرأي العام والاساءة للرئيس مصدرها مقربين اليكم، وما على الرسول إلا البلاغ”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى