ميديا وفنون

إدريسي ينضمّ لـUniversal Music MENA ويُطلق “حابب كل شي فيكي”

إنضمّ الفنّان الأردنيّ “إدريسي” إلى Universal Music Mena، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان “حابب كل شي فيكي” بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ السوريّ أحمد ضياء، والأغنية هي من ضمن الألبوم القصير الذي سيطرحه مع الشركة في مرحلة لاحقة. أغنية “حابب كل شي فيكي” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، وهي من نمط موسيقى البوب ومن كلمات وألحان “إدريسي” وأحمد ضياء الذي قام أيضاً بالتوزيع والماسترينغ وميكس إسلام الطناحي، وتمّ تسجيل الأغنية في AD Studios في مصر.

وعن “حابب كل شي فيكي” قال إدريسي:” في شهر يناير، أرسل لي أحمد ضياء الأغنية وتحمّست فور الإستماع إليها وإتّصلت به وبدأنا الكتابة وتسجيل الصوت وكان هناك تناغماً فنياً كبيراً بيننا…” وتابع:”وخلال شهر مارس وجدت نفسي في الإستوديو في القاهرة أسجّل الأغنية ومن هناك جاءت فكرة إصدار ألبوم مُشترك بيننا وكان لي الحظ أنّنا قدّمنا سوياً أوّل حفل لي في القاهرة”.
أمّا عن ميني ألبوم “مش بالكلام” الذي سيصدر لاحقاً، فقال “إدريسي” أنّه ثمرة التعاون الفنيّ بينه وبين أحمد ضياء ومُقدّمة لألبومين من نوع الـElectro pop سيدمجان من خلالهما أسلوبهما الموسيقيّ وسيُضفيان على كلّ أغنية روحاً وعُمقاً يُميّزها عن غيرها…”.
هذا، وعبّر إدريسي عن حماسته الكبيرة بتوقيع عقد مع شركة Universal Music MENA بخاصّة من خلال ميني ألبوم “مش بالكلام” وقال: ”كنت وأحمد ضياء نسعى للتعاون مع شركة رائدة مثل UMM وها نحن نُحقّق اليوم رؤيتنا الفنيّة مع شركة تدعم المواهب الفنيّة الواعدة بخاصّة على ساحة موسيقى البوب”. وختم إدريسي بالقول:”أتمنّى إستمراريّة هذا التعاون بنجاح للمُستقبل مع فريق عمل الشركة الرائع والمُحترف الذي يُقدّر رؤيتنا الفنيّة ويتطلّع معنا لنجاحات وأعمال جديدة”.

يُذكر أنّ كليب أغنية “حابب كل شي فيكي” صُوّر في القاهرة تحت إدارة المُخرج هادي برجكلي.

رابط الأغنية:

https://7abibkolshifeeki.lnk.to/IdreesiXAhmedDiaa

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى