رياضة

الاتحاد العربي يُعيد كأس الأندية

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، استئناف بطولة كأس العرب للأندية للموسم الحالي 2022-2023، بعدما توقفت المسابقة خلال الأعوام الماضية.
وأكد رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي، في تصريحات صحافية أن البطولة العربية ستعود في أقرب فرصة، قائلاً: “سنبدأ التحضير لبطولة الأندية العربية، التي نتمنى أن يكتمل التصور حولها، لنعلن الآلية الخاصة بها مع الزملاء في لجنة المسابقات بقيادة عبدالله الجنيبي”.
وأضاف، عقب وصوله مدينة وهران لحضور نهائي كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، عن خطة الاتحاد العربي في الفترة المقبلة قائلاً: “في غضون الفترة المقبلة، أي في نهاية الشهر المقبل، سنطلق بطولة كرة القدم الشاطئية التي تستضيفها السعودية”.
وتابع بأن مجلس إدارة الاتحاد العربي متمسك باستئناف بطولة كأس العرب للأندية، بعدما أقر عودة البطولة في آخر اجتماعاته، موضحاً: “نخطط لأن تكون ثمرة بطولات الاتحاد العربي”.
يذكر أن آخر نسخة من البطولة كانت قد أقيمت في الموسم 2019-2020، حيث توج بها نادي الرجاء المغربي بعد فوزه على الاتحاد السعودي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى