رياضة

اللبناني شبل هرموش “عضو شرف” في النصر الإماراتي

وسط أجواء عائلية، استقبلت إدارة “نادي النصر الإماراتي”، ممثلة بالمدير التنفيذي للنادي عبد الباسط علي ومدير النادي سعيد العامري، لاعب فريقها السابق اللبناني “شبل هرموش” الذي برز في حقبة السبعينيات مع ناديي “الصفاء” و”الأنصار” محليًا.

الجدير ذكره أن هرموش لعب مع “عميد” الأندية الإماراتية في موسمي 75 – 76 و 76 – 77، حيث ترك بصمات فنية لافتة ونسج صداقات وعلاقات متينة لا تتأثر بمرور الزمن.

وعلى برنامج زيارته مع عائلته إلى مقر النادي في إمارة دبي، قدّم “شبل هرموش” الكتاب الذي يروي مسيرته الكروية وسيرته الإنسانية، وعنوانه “شبل هرموش.. أسد الملاعب” للزميل إبراهيم وزنه، وذلك ضمن إحتفالية خاصة تميّزت تفاصيلها بالوفاء والود.

وفي كلمة للمدير التنفيذي عبد الباسط علي، خاطب فيها الشيخ النجم، فقال: “نرحّب بك في بيتك، ونفخر بك إبناً مخلصاً للنادي؛ نعلم أنّك قدّمت الكثير مع الفريق في عزّ شبابك وعطائك، لن ننسى أفضالك وصفحاتك المضيئة مهما طال الزمن، ويسرّنا موافقتك على تنظيم حفل توقيع لكتابك في دبي بحضور إداريي ولاعبي وجماهير النصر، في الأيام المقبلة بعد تنظيم حفل التوقيع في لبنان، حيث سنعرض نسخاً من الكتاب في مكتبة النادي، ويسعدنا أن نعرض عليكم العضوية الشرفية في نادينا الحبيب”.

من جانبه، أعرب هرموش عن شكره واعتزازه بما سمعه من السيد عبد الباسط علي، ليرد شاكراًً: “غمرتوني بلطفكم وحسن استقبالكم، ولا أخفيكم أنني بالفعل لا زلت أشجّع النادي وأتابع أخباره من خلال الأصدقاء والصحف والتقارير، ففي كل مرّة أزور فيها عائلتي في دبي أحرص على التواصل مع زملائي من اللاعبين القدامى. فرحتي كبيرة بما شاهدته من منشآت حديثة وقاعات وملاعب رائعة، عادت بي الذكريات إلى الماضي البعيد عندما كنا نلعب على أرض رملية صلبة، والمباريات الكبيرة التي واجهنا فيها أندية أوروبية وبرازيلية وفي مقدّمها ارسنال الانكليزي وساو باولو البرازيلي والنجم الأحمر اليوغوسلافي”.

وفي سياق متصل، تمنّى هرموش توزيع الريع العائد من حفل التوقيع في مقر النادي إلى جماهيره من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعلى هامش الزيارة، قدّمت إدارة “النصر” هدايا تذكارية لهرموش وعائلته، بالاضافة إلى قمصان النادي الزرقاء لجميع أفراد العائلة.

وتعليقاً على الاحتفالية وما دار جنباتها، أعرب هرموش عن عميق أسفه لما يحصل مع اللاعبين في لبنان، حيث تنقطع العلاقة بينهم وبين أنديتهم في اللحظة التي يعتزلون اللعب.

هذا وأفاد هرموش بأنه يستعد حالياً لتنظيم حفل توقيع للكتاب في لبنان، والذي يتألف من 204 صفحات من الحجم الوسط، لافتاً إلى أن الإقفال العام المتكرر وأجواء كورونا وتداعياتها فرضت عليه تأجيل الحفل غير مرة، وقد باشر اتصالاته مع الجهات المعنية والأصدقاء المقربين وعدد من الضيوف لتحديد الزمان والمكان المناسبين للحفل المرتقب.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى