ميديا وفنون

نجوم لبنان يسترضون السعوديّة… تغريدات اعتذار ونجوى كرم أصدرت أغنية

تسابق نجوم لبنان لاسترضاء المملكة العربية السعودية، بعد تصريحات وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة التي اتهم فيها دول الخليج بتمويل داعش، والتي قلّل فيها من شأن الخليجيين واصفاً إيّاهم بالبدو، في المقابلة التي أجراها عبر قناة “الحرة”.
نجوم لبنان سارعوا إلى تقديم الاعتذار من المملكة، وتم الإعلان عن أغنية جماعية سيتمّ تقديمها للمملكة كعربون محبّة.
الفنانة نجوى كرم لم تتأخر، نشرت أغنية ولم يعرف ما إذا كانت جديدة أم سبق لها وغنّتها من قبل.


وكانت لافتة مشاركة الفنان وائل كفوري البعيد أصلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لا يشارك حتى في مناسبات وطنية، إذ دخل على الخطّ وقدّم اعتذاره للمملكة رغم أنّه كان غائباً طوال الفترة الماضية ولم يعلق حتّى على أحداث فلسطين، واكتفى بإطلاق أغنية جديدة له والإعلان عنها.


أما نانسي عجرم فاعتبرت أنّ علاقة لبنان ودول الخليج أكبر من أن يشوّهها تصريح.


نوال الزغبي كانت أوّل من تبرّآ من تصريحات وهبة، وعندما وصفها أحد المعلّقين بالانبطاحيّة التي تشترى بالريالات، ردّت عليه بقسوة.

أما مايا دياب فدعت الوزير المستقيل إلى الاستقالة

إليسا كعادتها كانت الأعنف، فوصفت الوزير بالغبي وحمّلته مسؤولية اللبنانيين العاملين في الخليج وقالت إنّه فضّل عليهم ميشال عون وحزب الله.

راغب علامة بدوره أدلى بدلوه، فعلّق على تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ، متبرّئاً من وهبة ومن كل سياسيي لبنان.

أما عاصي الحلاني، فنشر صورة للعلمين اللبناني والسعودي متعانقين، وقال إنّ سياسيي لبنان لم يكتفوا بتدميره بل قاموا بتخريب علاقته بالأشقاء العرب.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى