رياضة

عن حفلة رأس السنة “المثيرة للجدل”.. و”نيمار” يردّ بفيديو ساخر!

واجه نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار، انتقادات لاذعة بسبب تقارير صحفية أفادت أنه كان يخطّط لإقامة احتفالات صاخبة لمدة أسبوع لمئات الأشخاص في فيلّته الفاخرة في ضواحي ريو دي جانيرو، رغم القيود المفروضة في البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

إلا أن نيمار كان بالمرصاد لكل الشائعات والأقاويل، حيث سخر من كل تلك التقارير التي تحدثت عن استضافته لحفلة ضخمة ليلة رأس السنة بحضور أكثر من 500 شخص، حيث نشر على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر التحضيرات لما وصفه بـ”العشاء البسيط” مع العائلة والاصدقاء، وقد ظهر في الفيديو طاولة عشاء مزينة بزهور بيضاء تتسع لقرابة 40 شخصًا، تفصل بين كل شخصين كرسي فارغة من أجل التباعد الاجتماعي.

https://twitter.com/neymarjrdepre/status/1344762308996820994

وقال نجم نادي باريس سان جرمان في الفيديو: “زينة رائعة لهذا العشاء الصغير والجميل في المنزل، مع تباعد اجتماعي”، مضيفًا بضحكة ساخرة: “وهو ليس لـ500 شخصًا، حسنا؟”، كما أردف الفيديو بتعليق: “تباعد اجتماعي وفحوصات للجميع”.

الجدير بالذكر أن الصحفي في صحيفة “أو غلوبو” البرازيلية، أسيلمو غويش، كان قد كشف في وقت سابق أن نيمار سيستضيف 500 شخص في حفلة لمدة أسبوع في فيلته الفاخرة على شاطئ البحر بالقرب من ريو دي جانيرو، قائلًا إنها بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم رأس السنة، زعمًا أنه قام بتركيب معدّات عازلة للصوت في محاولة لتجنّب مضايقة جيرانه.

اللافت أنه لم يكن غويش الوحيد الذي كشف عن حفلة نيمار، بل قام الصحفي في موقع “متروبوليس” المعروف بمقالاته حول المشاهير، ليو دياش، بتسمية الفنانين الذين سيؤدون في حفلة نجم برشلونة الإسباني السابق، كما زُعم أن رجال الأمن في فيلا نيمار سيصادرون الهواتف المحمولة الخاصة بالضيوف على الباب لمنع وصول أي دليل عن الحفلة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا وتقع فيلا نيمار في مانغاراتيبا، وهي بلدة صغيرة تتميّز بمنتجعاتها الساحلية الفاخرة في ولاية ريو دي جانيرو، على قطعة أرض مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتضم مهبط للطائرات المروحية وملاعب رياضية ومنتجعًا صحيًا وساونا وصالونًا للتدليك وصالة للألعاب الرياضية، إضافة إلى أماكن لتناول الطعام.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى