سياسة

شمسطار تودّع شهيد الجيش اللبناني.. والنائب برو: دُقّ مسمار جديد في جسد هذا الوطن

نظّم أهالي بلدة شمسطار وقرى غربي بعلبك استقبالاً حاشداً لشهيد #الجيش_اللبناني عبد الكريم المقداد الذي استشهد أمس الثلاثاء في الجنوب في إثر عدوان إسرائيلي.

ونُثِر الأرز والورود على جثمان الشهيد، فيما قدمت ثلة من العسكريين التحية العسكرية له وأجريت صلاة الجنازة قبل أن يوارى الثرى وسط حضور حاشد.

وتعليقاً على شهادة المقداد، كتب عضو “كتلة الوفاء للمقاومة”، النائب رائد برو، عبر حسابه على منصة “فيسبوك”: “دُقَّ مسمار جديد هذه الليلة في جسد هذا الوطن، حيث طالت يد العدو الغادر جيشنا الباسل، فارتفع منه شهيداً، من عمق الوطن، من بلدة لاسا قضاء جبيل، الشهيد عبد الكريم المقداد انضمّ الى قافلة النور على طريق فلسطين”.

وأضاف: “نعزّي الوطن عمومًا والجسم العسكري وعائلة الشهيد خصوصًا بعظيم الفقد ونسأل الله لهم الصبر والاحتساب، ونؤكد مجددًا على حقنا وهدفنا من خلال الثلاثية الذهبيّة: الشعب، الجيش والمقاومة في الدفاع عن وطننا الغالي لبنان”.

ورداً على استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي موقعاً للجيش اللبناني واستشهاد عسكري وجرح ثلاثة آخرين، قصفت المقاومة تجمعاً لجنود العدو في ‏مستوطنة المنارة بالصواريخ الموجهة ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين قتيل ‏وجريح.‏

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى