مجتمع

المكاري إستقبل وفد ” اعلاميون واعلاميات ضد الشذوذ الجنسي”: مستعدون للقيام بكل ما من شأنه حماية مجتمعنا

إستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة ،وفدا من “إعلاميون وإعلاميات ضد الشذوذ الجنسي“، وتم البحث في مسألة الترويج لهذا الموضوع في لبنان.

وتحدث الوزير المكاري أمام الوفد، فقال:”إنّ هذه الوزارة هي بيت جميع الاعلاميين وهي تتلقى كل المشاكل وتحاول حلها بنفس تشاركي”.

ورأى ان “موضوع “الشذوذ” اليوم هو هاجس كل البيوت والعائلات، ونحن في لبنان متمسكون بالقيم العائلية وبتراث اجتماعي معين، ولكن المشكلة ليست بسيطة ولا تعالج بسرعة ربما بمشاركة الجميع والوزارات المعنية لاسيما التربية والشؤون الاجتماعية ويجب ان يدرس في اتجاهات عدة والاتجاه الاساس، هو التربية من الاجيال الصغيرة وصعودا”.

أضاف المكاري:” هناك أمر يتعلق بالتكنولوجيا لا أحد يستطيع ايقافه، كما ان هناك مسائل ايجابية وسلبية دخلت كل بيت، الاعلام عموما ملتزم بالثوابت المتعلقة بهذا الموضوع وهناك ما هو متعلق بالانترنت حيث اننا نفتقد القدرة على ضبط هذا الامر”.

الوزير زياد المكاري

وختم المكاري :”نحن على استعداد في مؤسساتنا لنشر الوعي، فالموضوع ليس بصغير ولبنان يتعرض كباقي البلدان لهذه الامور. ونحن مستعدون بالشراكة مع وزارات ومؤسسات اخرى للقيام بكل ما من شأنه حماية مجتمعنا وأسرنا وقيمنا الاجتماعية.

 

 

 

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى