اقتصاد

عمال ومستخدمو بلدية الغبيري: نستنكر تمنع نادي “الغولف” عن سداد الرسوم المتوجبة عليه

قالت نقابة عمال ومستخدمي بلدية الغبيري إنَّه “في ضوء ما وصلت إليه الأمور مع نادي “الغولف” الرياضي وما جرى من منع موظفي البلدية من اداء واجبهم الوظيفي والقانوني وصولاً إلى اعتقال البعض منهم بتدخل من القوى الأمنية حماية لنادي “الغولف”، مانعين البلدية من تحصيل أموالها المنصوص عليها في القوانين المرعية الاجراء”.

وأضافت النقابة أنَّه “إزاء ما حصل اليوم وهو تصرف يهدد استمرارية المرفق العام والبلدية على الاستمرار في أداء واجبها في ظلّ صدور قانون تمديد للمجالس البلدية دون تأمين الحد الأدنى من الأموال للاستمرار في تقديم الخدمات والتي هي بالأصل ديون للبلديات في ذمة الدولة عن عائدات الصندوق البلدي المستقل والجباية عن المكلفين”.

واستنكرت باسم عمال ومستخدمي بلدية الغبيري تمنع نادي “الغولف” عن سداد الرسوم المتوجبة عليه، ووقوف بعض السياسيين والقوى الأمنية دون وجه حق إلى جانب نادي “الغولف” وحرمان البلدية من حقوقها وتعرضهم للموظفين المدنيين وعناصر الشرطة واعتقال البعض منهم.

وأعلنت النقابة الوقوف إلى جانب البلدية في كل القرارات التي تتخذها، وتضامنها مع قرار البلدية باعتبار يوم غدٍ الجمعة يوم إقفال، معتذرةً من الأهالي عن عدم القيام بخدمتهم ، مطالبةً “كل المعنيين في الحكومة اللبنانية تدارك ما حصل بالسرعة اللازمة لعودة العمال إلى عملهم وخدمة مجتمعهم كما نطالبهم الإفراج الفوري عن زملائنا وكذلك آليات وسيارات البلدية”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى