مجتمع

معرض متخصص للحصول على إقامة وجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري 

مؤتمر ومعرضPromoTeam في الحبتور بين 1 و 3 حزيران 2023

ينطلق مؤتمر ومعرض الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري، في دورته السابعة هذا العام حيث سيُعقد في فندق الهيلتون حبتور (سن الفيل)، بيروت. وذلك في الفترة من الخميس 1 حزيران/ يونيو إلى السبت 3 حزيران 2023.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً ويوم الافتتاح الساعة الخامسة بعد الظهر بحضور فعاليات رسمية واجتماعية وخبراء في المجال.

ويُعتبر هذا المؤتمر فرصة مثالية للتعرّف على برامج الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري المتوفرة في لبنان والشرق الأوسط، والتواصل مع الأفراد ذوي الصلة في هذا المجال.

يتضمن هذا المؤتمر عرضًا فريدًا من نوعه يناسب كلًا من الجمهورين B2C و B2B، وقد شهد المؤتمر في الدورات السابقة في عام 2019 حضورًا قياسيًا بلغ 2634 زائرًا.

وعن المعرض يقول رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam السيد الياس الخوري : ” سوف يتمكن الزائر من اكتشاف عدد كبير من الدول التي يمكنها أن تمنح المستثمر أو إقامة دائمة أو جنسية وهذا الأمر يخوّله الوصول إلى عدد من الدول الأوروبية وغيرها من دون أي فيزا. بالإضافة إلى الإقامة الدائمة والتملّك في هذه الدول، يقدّم معرضنا استثمارات مجدية وسريعة الريع ولا تكبّد صاحبها عناء سنوات ليردّ رأس المال وهذه المعادلة ذهبية وهي التي نركّز عليها”. هذا وشكر السيد خوري كل الداعمين للمعرض وعلى رأسهم شركة My Pass.

وفي الختام دعت شركة PromoTeam كل المهتمين بالمشاركة للتواصل بأسرع وقت على العناوين التالية نظراً لكثافة الإقبال من الشركات المعنية: www.promoteam.me أو عبر البريد الألكتروني: emek@promoteam.me.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى