منوعات

توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة وجمعية “دار الصداقة”

تم توقيع اتفاقية تعاون بين “الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة” وجمعية “دار الصداقة” – المؤسسة المخلصية الإجتماعية في مجالات البيئة والصحة والزراعة، في “قرية الصداقة” في كسارة، “انطلاقا من رغبة مشتركة في خدمة اهالي زحلة والبقاع”، بحسب بيان مشترك.

وقع الإتفاقية عن الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة رئيسها الدكتور فؤاد خوري وعن “دار الصداقة” مديرها الأب جوزف جبور المخلصي بحضور نائب رئيس الجمعية رياض نبهان، المسؤول الإعلامي خليل عاصي، والأعضاء رندا ليان والمهندس نجيب غصين ومدير قرية الصداقة جورج مزرعاني، ريتا كفوري، ادال عاصي وزينة فرح.

واعرب خوري عن فرحه ب”توقيع الإتفاقية التي ستكون فاتحة لإتفاقيات تعاون أخرى مع “دار الصداقة” لخدمة اهالي زحلة والبقاع من النواحي الصحية والبيئية والزراعية، وستشمل افتتاح مستوصف صحي بإدارة قسم التمريض في دار الصداقة وبالتعاون مع اطباء المنطقة لتأمين الأدوية والخدمات الصحية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، اضافة الى تعاون زراعي في استثمار الأراضي وتشجيع الصناعات الغذائية واقامة دورات لربات المنازل في هذا المجال، والحفاظ على بيئة سليمة لمجتمع سليم، وصحة معافاة للجميع.

بدوره رحب الأب جبور بتوقيع الإتفاقية “كونها تتماشى مع اهداف دار الصداقة في خدمة المجتمع”، وأمل ان “تزول الأزمة الحالية في اسرع وقت ويعود لبنان الى سابق مجده”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى