منوعات

بيير فابر بمفهومٍ جديدٍ للجمال الرقمي E-Beauty في لبنان

قامت شركة بيير فابر بتنظيم وإطلاق أكبر حدث رقمي في لبنان حتّى الآن – “قمّة التجارة الإلكترونية والتطوّرات الرقمية” تحت عنوان “مستحضرات ديرمو-تجميلية تعيد تعريف الجمال في العالم الإلكتروني”، يوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في بيروت، لبنان. وذلك تماشياً مع التزام مجموعة بيير فابر العالمية بالابتكار والمشاركة.

وجرت القمّة، لمدّة يوم كامل، في مركز التدريب والمؤتمرات التابع لشركة طيران الشرق الأوسط، تحت العنوان العريضالذي يمثّل رؤية بيير فابر بإحداث التطوّر في مجالالمستحضرات العلاجية-التجميلية “بيير فابر يقود المسيرة”. وجمع الحدث عدد من الخبراء والأخصّائيين المرموقين في عالم التجارة الرقمية والإلكترونية، حيث تشاركوا خبراتهم خلال حلقاتٍ حوارية وعروض ومحاضرات ملهمة. ونشر المشاركون في القمّة، منهم الصيادلة وكبار شركات التجارة الرقمية في لبنان، معرفتهم الرائدة وإرشاداتهم المبتكرة لمساعدة الشركات التجارية التي تروّج للمستحضرات العلاجية-التجميلية في مجال التكنولوجيا والتجارة الرقمية على البقاء في الصدارة، من خلال تعريفهم على أحدث التوجّهات الرقمية الحديثةوالأساليب الصحيحة لتطوير عملهم.

واستهلّ الحدث المدير العام في بيير فابر الشرق الأوسط – السيّد نعيم حنّا – بكلمة افتتاحية ملهمة رحّب فيها بالمشاركين في مؤتمر القمّة وعبّر عن امتنانه وفرحه للمشاركة بالمسيرة الرقمية في هذا العصر الحديث: “نحن في بيير فابر نفتخر بقيادة المسيرة وتتطلّع جميع فرق العمل ضمن المجموعة إلى الاستمرار بإضافة القيمة إلى قطاع المستحضرات العلاجية-التجميلية عالميًا وريادته في الشرق الأوسط، وبالأخصّ في مجاله الرقمي في لبنان. وتبقى مهمّتنا في بيير فابر القيادة في القطاع والبلدان التي تقدّم فيها المجموعة خبراتها.”

وأضافت مديرة بيير فابر في لبنان – السيدة ريتا أسطا: “من واجبنا مرّة جديدة أن نبتكر ونطوّر لخوض المسيرة في هذا العصر الرقمي، ولتخطّي تحدّياته. ولذلك نظّمت بيير فابر هذا الحدث اليوم ووضعت خلاله برنامجًا يضمّ مجموعة متنوعة من المتحدثين وورش العمل والجلسات التفاعلية لتعزيز قدراتكم، وتوجيهكم لتفعيل إبداعاتكم، ومساعدتكم على اتخاذ القرارات الصحيحة بناءً على المعطيات والكفاءات القائمة.” وأنهت السيدة أسطا خطابها داعيةً الحضور إلى “مشاركة بيير فابر المسيرة الرقمية المثيرة.”

وتضمّن المتحدّثين والمشاركين في القمّة خبراء من OMD، شبكة وكالات الإعلام الأولى في العالم، فيما تحدّث كلّ من د. جنان جرباقة ود. نور-إستيل جرباقة عن تطوّر مفهوم الجمال عبر التاريخ وعن مدى تأثير التكنولوجيا على مجال العمل.

واستمرّ برنامج القمّة بحلقات تعليمية وعروض حول مقاربة بيير فابر الرؤيوية وطريقة دمج التجارة الرقمية في أسلوب وسير العمل ضمن المجموعة، وديناميات الإعلانات الحالية، والتوجيهات الصحيحة للتخطيط الرقمي الفعّال، وتكتيكات وسائل التواصل الاجتماعي الناجحة، والممارسات المناسبة لتفعيل Google و الـSEO وتحسين نتائج وفوائد محركات البحث الإلكترونية.

حلّت قمّة “التجارة الإلكترونية والتطورات الرقمية في الشرق الأوسط” كأكبر حدث رقمي في لبنان، بعد النجاح الذي حقّقه مؤتمر القمّة الرقمية الأوّل الذي عقدته بيير فابر في دبي في عام 2022، ويمثّل هذا الحدث إنجازًا جديدًا في مسيرة المجموعة نحو الريادة والمساهمة في تطور مجال الجمال والرعاية الصحية. وستستمرّ مجموعة بيير فابر بجهودها لتعزيز نموّ وتقدّم وتطوّر القطاع والعاملين فيه في منطقة الشرق الأوسط.

تأسست مجموعة شركات بيير فابر العالمية عام 1962، وهي الآن تعمل في أكثر من 130 دولة، بمهمّةٍ خاصّة أساسية: العناية الصحية، والعيش الأفضل. أثبتت المجموعة قدراتها الإبداعية والابتكارية في قطاع المستحضرات العلاجية-التجميلية. وتلتزم بيير فابر بإقامة البحوث الصلبة والفعّالة المستوحاة من الطبيعة، ومن معرفة خبراء ومرضى قطاع الرعاية الصحية، في جميع مختبراتها. تعمل بيير فابر وفقًا لأخلاقيات مهنة المستحضرات الصيدلية والطبيّة أوّلًا. وتقدم المجموعة خدمات وحلول في مجال الصحّة والجمال، وتحمل راية الاهتمام بصحة مرضى السرطان وغيرها من الأمراض المزمنة، وتفادي الأمراض اليومية، وتحسين الشعر والبشرة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى