ميديا وفنون

وسيم صليبي يجمع نيكي ميناج ومالوما وميريام فارس في “Tukoh Taka”

أعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم “فيفا” FIFA عن إصدار الأغنية المُنفردة الجديدة “Tukoh Taka” في الثامن عشر من تشرين الثاني الجاري، والتي ستجمع ثلاثة نجوم عالميّين من حول العالم وهم نيكي ميناج Nicki Minaj، مالوما Maluma، وميريام فارس، الذين يُوحّدون ثقافاتهم المُتنوّعة من خلال أغنية جماهيريّة من إنتاج Universal Arabic Music.

أغنية “Tukoh Taka” هي الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعين FIFA FAN FESTIVAL وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة الخاصّة بكأس العالم FIFA قطر 2022.
وينتظر مشجّعو الفيفا هذا الإصدار بفارغ الصبر، بعد الإعلانات الترويجيّة التي تمّ نشرها طوال الأسبوع الماضي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعيّ.
تدخل أغنية “Tukoh Taka” تاريخ الموسيقى لكونها “أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة”. وهي أغنية عابرة للقارّات تُترجم تعاوناً مُميّزاً جداً بين كلّ من النجوم Nicki Minaj وMaluma وميريام فارس، الذين يُغنّون معاً بهدف جمع المُعجبين من كافّة أنحاء العالم للاحتفال سوياً.
وسيُرافق إصدار “Tukoh Taka” في 18 تشرين الثاني العرض الأوّل للفيديو كليب السينمائيّ الخاصّ بالأغنية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى