مجتمع

يصنّعون المخدّرات ويهرّبونها إلى هذه الدول.. والمخابرات بالمرصاد

تمكنت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني من توقيف أفراد شبكة تقوم بتصنيع المخدرات وتهريبها إلى دول الخليج.

وفي التفاصيل، أوقفت دورية من المديرية المذكورة المواطن (أ.ل) أثناء نقله حوالي 110 ليترات من مادة سائلة مخصّصة لتصنيع الحبوب المخدّرة من بلدة حدث بعلبك إلى بلدة المرج في البقاع الغربي، كما أوقفت في بلدة المرج السوريَين (ع.ع) و (د.م) لمشاركتهما في تصنيع المواد المخدرة، وكذلك المواطن (م.ج) الذي كان يتسلّم الحبوب ويقوم بتهريبها عبر برادات نقل الى الخارج.

من جهة أخرى، دهمت مديرية المخابرات في بلدة رياق منزل السوري (م.ع) وأوقفته وضبطت كمية من حبوب الكبتاغون كانت مخبأة داخل فرن غاز، كما أوقفت المواطن (ه.ل) لارتباطه بالشبكة.

أما في منطقة عجلتون – كسروان، فقد أوقفت دورية أخرى المواطن (ج.ر) لإقدامه على ترويج المخدّرات وتعاطيها، حيث ضبطت بحوزته كمية من الحبوب المخدرة ومسدساً حربياً ومبلغاً مالياً.

سُلّمت جميع المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص، كما تتمّ المتابعة لتوقيف باقي المتورطين في الشبكة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى