منوعات

فوز الأميركية آر بوني غابرييل بلقب “ملكة جمال الكون”

فازت آر بوني غابرييل، ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية، بلقب “ملكة جمال الكون” للعام 2022 في الحفل الذي أقيم في نيو أورلينز بولاية لويزيانا الأميركية، فيما حصدت لقب الوصيفة الأولى ملكة جمال فنزويلا وفازت بلقب الوصيفة الثانية ملكة جمال جمهورية الدومينيكان.

لم يحالف الحظ ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون لتحقيق لقب في مسابقة “ملكة جمال الكون”، لكنّها استطاعت أن تنطق بوجع اللبنانيين الذين لا يزالون إلى اليوم يحصدون أوجاع انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب، إضافة إلى الأوضاع المعيشية والاستشفائية الصعبة.

ولفتت الملكة المنتخبة الأنظار بالأجوبة التي قدّمتها، إذ دعت إلى عدم ربط حلم كل امرأة بعمرها، لافتةً إلى أنها حازت على فرصتها وهي في عمر الـ28 لتحقيق حلمها من خلال المشاركة في المسابقة العالمية، لاسيما أن العمر الأقصى للمشاركة هو 28 عاماً. وفي ذلك، كانت تتماهى مع ضرورة كسر الصورة النمطية للجمال المرتبطة بالعمر.

 وتأهلت إلى المرحلة النهائية التي تم فيها اختيار المتأهلات الخمس، كل من فنزويلا، والولايات المتحدة الاميركية، وبورتو ريكو، وكوراساو، جمهورية الدومينيكان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى