رياضة

مدرب المغرب يكشف سبب الخسارة أمام فرنسا

أنهى المنتخب الفرنسي مغامرة وحلم نظيره المغربي، عندما تغلّب عليه 2-0، في استاد البيت بالخور، في نصف نهائي مونديال قطر 2022، وبلغ المباراة النهائية الثانية توالياً والرابعة في تاريخه.

ويلعب المغرب مباراة تحديد المركز الثالث، السبت، في استاد خليفة الدولي ضد كرواتيا، التي تعادل معها سلباً في الجولة الأولى، قبل أن تكرّ سبحة انتصاراته المتتالية على بلجيكا (2-صفر) وكندا (2-1)، عندما بلغ الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1986 في المكسيك.

وقال المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي: “قدّمنا أفضل ما لدينا. عانينا من الإصابات. الذين عوضوا قاموا بعمل كبير. عندما ترتكب الأخطاء ضد فرنسا تدفع الثمن، رغم تحسن الأداء في الشوط الثاني”.

أضاف عن مباراة المركز الثالث ضد كرواتيا: “سيكون الوضع صعباً على الصعيد الذهني، سأعطي فرصة للاعبين آخرين”.

بدوره، قال هداف إنكلترا السابق آلن شيرر لشبكة “بي بي سي”: “يمكن للمغرب أن يكون فخوراً للغاية بما حققه والمجهود الذي بذله، ليس فقط اليوم لكن في البطولة بأكملها. لقد أمضى مشجعوه وقتاً رائعاً واستمتعوا حقاً. لقد فشلوا بسبب افتقارهم إلى الجودة في الثلث الأخير”.

أما الهداف العاجي السابق ديدييه دروغبا، فقال: “ما زال أمام المغرب فرصة لصناعة التاريخ والحلول في المركز الثالث خلال المباراة الأخيرة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى