اقتصاد

الحسن أعلن تسلمه أجهزة سكانر هبة من الشرطة الفيدرالية الألمانية

أعلن المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن “تسلمه الرسمي أجهزة السكانر المخصصة للكشف على حقائب الركاب المغادرين والمقدمة هبة من الشرطة الفيدرالية الألمانية”، خلال احتفال اتفاقية التسلم، الذي أقيم اليوم في قاعة اجتماعات المديرية العامة للطيران المدني في مطار بيروت الدولي، بحضور نائبة السفير الألماني كاترينا لاك، مدير الشرطة الفيدرالية في مطار برلين رينيه كيكسل، وفد من الشرطة الفيدرالية الأمانية، قادة الوحدات في جهاز أمن المطار وممثلين عن بعض الوحدات التابعة للمديرية العامة للطيران، إضافة إلى المدير التنفيذي لشركة MEAS ومديري شركتي MANUTECH وAREL.

واشار الحسن الى انه “حاليا، تم تركيب أربعة أجهزة أصبحت قيد التشغيل في مهبطي الحقائب في المطار. كما تسلمنا قطع غيار لتلك الآلات، إضافة إلى ٤ أجهزة مماثلة كاحتياط”. ولفت إلى أن “المديرية ستتسلم قريبا جهازي سكانر أصغر حجما لاستكمال ما تبقى من المشروع نفسه، وهما في طريقهما إلى لبنان”.

 

وشكر “للشرطة الفيدرالية الألمانية تعاونها الذي كان موجودا منذ سنوات طويلة مع الأمن العام واستمر معنا، بعد زيارة قام بها وفد من المديرية إلى مطار برلين منذ سنتين للكشف على تلك الأجهزة والاطلاع عليها”. وأكد أن “المديرية تتطلع قدما لاستمرار التعاون بين الشرطة الفيدرالية الألمانية والمسؤولين في مطار بيروت”.

وأثنى الحسن على “التعاون والتنسيق بين مختلف الإدارات و الأجهزة العاملة في المطار، وهو ما يصب في مصلحة هذا المرفق”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى