اقتصاد

المجلس التنفيذي لأوجيرو يرجىء إتخاذ أي قرار الى الاسبوع المقبل

أعلن المجلس التنفيذي لنقابة لأوجيرو، بعد اجتماع، انه “نظراً للوضع الاستثنائي الدقيق والحساس خلال هذا الاسبوع على كافة الاصعدة، فإن المجلس التنفيذي يرجئ اتخاذ أي قرار الى الاسبوع المقبل ويبقي اجتماعاته مفتوحة”.

وعرض المجلس التنفيذي لنقابة لأوجيرو، في الاجتماع، “المستجدات في موضوع تحسين رواتب وتقديمات العاملين في الهيئة، وتوقف عند التباطؤ الذي يشهده مسار مطالب نقابة اوجيرو وخاصة لإعادة تقييم الرواتب والمنح المدرسية والصحية وذلك للحفاظ على كرامة العاملين في الهيئة”.

 

وتفاجأ المجلس، في بيان، بـ”التقاذف الحاصل بين الوزارات لجهة التنصل من مسؤولية تأمين الاعتمادات للهيئة ورمي التاخير على الاخرين”، معرباً عن استنكاره “للتغافل عن مستحقات العاملين في الهيئة وتصرف المسؤولين وكأنه بالمازوت وحده تعمل أوجيرو في حين أن الاساس هو الكادر البشري الذي يؤمن استمرارية الخدمة”.

كذلك أعرب عن تخوفه “من التسويف والمماطلة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء القاضي برفع الحد الأدنى للاجور والمساعدات الاجتماعية علماً ان هذا الامر يعتبر من المسلمات الا اذا كان وراء الاكمة ما ورائها لجهة عرقلة عمل اوجيرو لصالح جهات اصبحت معلومة للقاصي والداني”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى