ميديا وفنون

بالصور سعد لمجرد يوثّق احتفاله بالزواج!

وثّق الفنان سعد لمجرد، عقد زواجه من مواطنته المغربية غيثة العلاكي، في صور نشرها عبر حسابه على “إنستغرام”، معلناً دخوله القفص الذهبي، بعد الحديث عن موعد الزفاف، طوال الأيام الماضية.
وعبّر النجم المغربي عن شكره وامتنانه لعائلته ومحبّيه في المغرب، كما شكر متابعيه الذين هنأوه بتلك المناسبة، إذ كتب معلقاً على الصور: “شكراً للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز، ولكل من هنأنا والمتابعين و(الفانز) الغاليين، من جميع أنحاء العالم من دون استثناء”.
وأضاف: “شكراً لكل من حضر ليشاركنا فرحتنا، كذلك لمن لم يسعدنا الحظ بحضورهم هذه المناسبة… أمنيتي أن أصافح كل محب، أينما وجد لأعبّر لكم عن شكري وامتناني على الدعم… جعل الله أيامكم كلها فرحاً وسعادة”.
https://www.instagram.com/p/Ci5jX51NLZY/?igshid=ZWFiZDJlMTg=

يذكر أن حفل الزفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الفائت بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وفئة من المشاهير ووفق مجموعة من الشروط التي فرضها لمجرد ليتم الزفاف في سرية تامة.

ومن بين الشروط التي فرضها الفنان حينها منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً.

يشار إلى أن غيثة العلاكي هي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرد، حيث شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر وسائل التواصل. كما كانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى