منوعات

اطلاق سراح الشيخة هنية بدوي.. ووهاب: لم نكن لنقبل أن يتأجل اطلاق سراحها الى الاثنين

بعد توقيفها خلال قدومها من الأراضي الفلسطينية المحتلة للعيش مع عائلتها وأهلها في حاصبيا عقب وفاة زوجها، اطلق سراح الشيخة الدرزية السبعينية هنية بدوي.

هذا وصدر عن امانة الاعلام في حزب التوحيد العربي البيان التالي: “على أثر توقيف الشيخة هنية بدوي التي تبلغ من العمر 71 عاماً، بقرار من القضاء اللبناني ممثلاً بالقاضي فادي عقيقي يقضي باعتقالها، علماً أنّها لم ترتكب أيّة خطيئة أو جرم يستدعي التوقيف.

وفي سياق القضية التي تابعها كل المرجعيات السياسية والدينية نظرا لحساسية الموضوع، وكعادته تابع رئيس حزب التوحيد العربي الوزير وئام وهاب هذه القضية من بدايتها الى ان وصلت الى خواتيمها باطلاق الشيخة الموقوفة قبل قليل.
وتوجه الوزير وئام وهاب بالشكر الى كل من تابع هذه القضية.

وقال وهاب: “اشكر قائد الجيش العماد جوزف عون على المبادرة والجهود التي بذلها لإطلاق سراح الشيخة هنية بدوي الموقوفة والرئيس غسان عويدات للتجاوب والمبادرة الى إصدار قرار باطلاق سراحها، واخص بالشكر مشايخنا الذي يتحركون فورا عند موقف الكرامة وتحركهم خلق مواقف جديدة، ولم نكن لنقبل بان يتأجل اطلاق سراحها الى يوم الاثنين، واصرينا على اطلاق سراحا “الليلة”، وبفضل قائد الجيش والرئيس عويدات وجهود مشايخنا الأجلاء التي ادت الى النهاية السعيدة لهذه القضية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى