مجتمع

الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تلتقي وفد صندوق النقد

عقدت “الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد” برئاسة القاضي كلود كرم في فردان – البريستول، اجتماعاً مطوّلاً مع وفد من صندوق النقد الدولي الذي ضمّ كبيرة المستشارين القانونيين في الصندوق تينا سورجالياني، والخبير الاقتصادي الاول في دائرة الشؤون المالية في الصندوق باتريك دوميت.

وقالت سورجالياني بعد اللقاء: أتينا اليوم لزيارة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في لبنان، ولقاؤنا هذا يعتبر جزءاً من التقييم الذي تقوم به هذه الهيئة. وقد تمّ ذلك بناءً على طلب السلطات اللبنانية، حيث كنا منذ أسبوع في لبنان وقد التقينا بأطراف معنية مختلفة.

وأضافت: هيئة مكافحة الفساد في لبنان هي واحدة من بين الاطراف الاساسية المعنية، ونحن بصدد تقييم فعالية الاطار المؤسساتي والقانوني لمكافحة الفساد، فهذا أمر في غاية الاهمية لعملنا، ونحن سعداء جداً، وقد أتيحت لنا الفرصة لإجراء بحث صريح مع هيئة مكافحة الفساد أُنشئت مؤخراً في لبنان، وأود أن اتوجه بالشكر لرئيس الهيئة القاضي كرم وللأعضاء على هذا اللقاء الغني والهادف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى