منوعات

تطبيق Amazon Music الجديد.. يُدمج بالتلفزيون ويمنحكم فرصة الاستمتاع بالموسيقى

أطلقت شركة “إل جي الكترونيكس” تطبيق Amazon Music الذي يمكن دمجه في أجهزة تلفزيون OLED وNanoCell وأجهزة تلفزيون LCD الذكية، التي تم تصنيعها بين عامي 2016 و2020، لمالكي تلفزيونات LG في البلدان الرئيسية في آسيا وأوروبا والقارتين الأمريكتين.

وفي هذا السياق، قال رئيس شركة “إل جي للترفيه المنزلي”، بارك هيونج سي: “إن تقديم دعم Amazon Music لأجهزة تلفزيون LG هو مثال آخر على مزايا القيمة المضافة التي يحصل عليها عملاؤنا بعد الشراء الأولي”، مضيفاً: “تم تصميم أجهزة التلفزيون الذكية من “إل جي” لتجمع كل ما يمكن أن يرغب فيه العميل، في تجربة واحدة سلسة، من البث التلفزيوني المباشر والأحداث الرياضية، إلى بث البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والمزيد”.

وفي التفاصيل، يمكن للمشتركين الرئيسيين، مع Amazon Music، الوصول إلى مليوني أغنية برعاية يدوية، وإلى أكثر من ألف قائمة تشغيل ومحطة من دون أي تكلفة إضافية على اشتراكهم، في حين يمكن للمشتركين في Amazon Music Unlimited، فئة الاشتراك المتميز في الخدمة، الوصول إلى أكثر من 60 مليون أغنية وآلاف قوائم التشغيل والمحطات.

أما بالنسبة للمستخدمين الذين لم يجربوا Amazon Music Unlimited بعد، فسيكونون، عند شراء تلفزيون LG على Amazon.com أو تسجيل أحد تلفزيونات LG المتوافقة مع Alexa، مؤهلين للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 90 يوماً.

من جهة أخرى، ولمزيد من الراحة، يمكن لجميع مستخدمي أجهزة تلفزيون LG الذكية المتوافقة، تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم بدون استخدام اليدين على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وذلك باستخدام صوتهم وجهاز LG Magic Remote المتقدم. هذا وسيتمكن العملاء من خلال تقنية Bluetooth Surround، من الاستمتاع بأنغامهم المفضلة بصوت محيط افتراضي 4.0.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى