مجتمع

ينشط في ترويج المخدرات في سن الفيل.. القوى الأمنية كانت بالمرصاد

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لملاحقة تجار ومروجي المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية وتوقيفهم، توافرت معلومات للشعبة حول نشاط شخص مجهول الهوية بعمليات ترويج المخدرات في سن الفيل والمناطق المجاورة.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المروّج المذكور، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكّنت من تحديد هويته وهو المدعو:

– ر. أ. (من مواليد عام 2001، سوري الجنسية)

أعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان وجوده ومراقبته تمهيداً لتوقيفه بالجرم المشهود.

بتاريخ 07-01-2022 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته إحدى دوريات الشعبة بالجرم المشهود في محلة الصالومي أثناء قيامه بترويج المخدرات سيراً على الأقدام. وبتفتيشه، ضبط بحوزته /13/ مظروفًا بداخله مادة الهيرويين زنتها حوالي /24/ غ قائم، ومبلغ مالي، وهاتف خلوي. وبتفتيش منزله الكائن في محلة سن الفيل، عثر بداخله على ما يلي:

– /40/ مظروفًا بداخله مادة الهيرويين زنتها /71/ غ قائم

– قطعة من حشيشة الكيف زنتها حوالي /2،1/غ قائم

-حبة واحدة لون ازرق وابيض مجهولة النوع، ودفترين ورق لف سجائر.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن في محلة سن الفيل والمناطق المجاورة، وانه ينشط لصالح أحد التجار.

اجري المقتضى القانوني بحقه واوقف وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى