رياضة

سباق ركض في يوم الصحة النفسية

نظمت جمعيتا “بيروت ماراتون” و”إدراك” سباقا في الركض لمسافة 30 كيلومترا في مناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، شارك فيه أكثر من 300 عداء وعداءة منضمين الى البرنامج التدريبي 542 المعتمد من “بيروت ماراتون” لإعداد العدائين والعداءات لخوض المسافة الخاصة بسباق الماراتون.

وكانت نقطة التجمع لهذا السباق من أمام نادي اليخوت في منطقة الزيتونة البحرية (خليج القديس جاورجيوس). وحضرت رئيسة جمعية “بيروت ماراتون” مي الخليل ورئيس جمعية “إدراك” الدكتور جورج كرم، وتحدثا عن المناسبة.

وأعطت الخليل إشارة الإنطلاق للسباق، وركض المتسابقون والمتسابقات بإتجاه كورنيش المنارة وصولا الى النادي العسكري المركزي، ومن ثم بإتجاه الجميزة وصولا إلى منطقة ضبية، فالعودة إلى نقطة الانطلاق.

من جهة أخرى، تعرض جمعية “بيروت ماراتون” في مؤتمر صحافي تعقده السادسة عصر الاثنين المقبل في مجمع الشركات الناشئة – منطقة بيروت الرقمية في بشارة الخوري، لسباق “ماراتون بيروت الدولي” الذي تنظمه الجمعية الاحد 14 تشرين الثاني المقبل في منطقة واجهة بيروت البحرية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى