مجتمع

عرض دولارات وهمية بهدف استدراج الضحايا وسلبهم

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​، شعبة العلاقات العامة، أن “بتاريخ 10-10-2021 وفي مدينة زحلة، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة زحلة القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​ من توقيف المدعو ح. م. (من مواليد عام 1993، لبناني)، لقيامه بعرض دولارات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنّها “دولارات مجمّدة” في بعض الدول ولكنها تُصرف في السوق اللبنانية، وذلك بهدف استدراج الضحايا وسلبهم أموالهم”.

وأوضحت، في بلاغ، أنه “تبين وجود بلاغ بحث وتحر بحقه، بجرم احتيال وترويج عملة مزيفة، وهو من أصحاب السوابق بجرائم سلب وابتزاز وتهويل”.

وأكدت المديرية، أنه “بناء على إشارة القضاء المختصتعمِّم المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله الحضور الى مركز المفرزة المذكورة الكائن في قصر عدل زحلة، أو الاتصال على الرقم 807063-08 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى