منوعات

“غروهي” تفوز بجائزة Red Dot عن منصتها التفاعلية “غروهي X”

بعد أشهر قليلة على إطلاقها تجربة المنصة الرقمية GROHE X، منحت جوائز Red Dot مسابقة تصميم العلامات التجارية والاتصالات العالمية الشهيرة لعام 2021، “غروهي” الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، جائزة التميّز عن الفئة المستحدثة “الحلول الرقمية”.

المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز Red Dot، البروفسير د. بيتر زيك، أكد على “أهمية الحلول الرقمية لنجاح العلامات التجارية والشركات، لا سيما في وقتنا هذا”، مضيفًا: “أثبتت “غروهي” كشركة فائزة أنها تعمل وتخطط خارج “النطاق التقليدي”، إذ تدرك هذه العلامة التجارية، كيفية التصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة سريعاً، لا سيما خلال أوقات الأزمات وتتعامل مع التقلبات والاضطرابات، من خلال وضع وتصميم النهوج الجديدة. وانطلاقاً من ذلك، فإنهم يتقنون التعامل مع التحديات الكبيرة ويسهمون مساهمة قيّمة، في زيادة تطوير المجتمع”.

تجربة العلامة التجارية اليوم وغداً

قامت شركة LIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق “غروهي أكس”، أول منصة رقمية من نوعها في هذا المجال، وذلك لعلامتها التجارية للتجهيزات الصحية “غروهي” بالشراكة مع VOK DAMS و IBM وD’art.

وانطلاقاً من دورها كمحور أساسي للمحتوى، مصممة خصيصاً لمصالح مجموعات مستهدفة من المؤسسات والشركات التجارية، لعرض المنتجات والإلهام ونقل الخبرة والدراية الفنية، إلى جانب فرص تبادل الخبرات بين المهنيين والاختصاصيين، بالإضافة إلى العروض الموجهة لتقديم الخدمات مثل البرامج التعليمية والأحداث المتخصصة، تتيح “غروهي أكس” للزوار تجربة العلامة التجارية بشكلٍ شخصي.

ومنذ إطلاقها منتصف شهر مارس من هذا العام، سرعان ما أثبتت تجربة “غروهي أكس” نجاحها، إذ تشكل أعداد زوار المنصة المتميزة، حالياً نحو 2500 زائر يومياً، دلالة واضحة على أنها حل إبداعي فوري ومباشر لتحديات الاتصالات في الوقت الحالي وفي المستقبل.

وانطلاقاً مما تقدم، تُعتبر “غروهي أكس” محرك للابتكار في حد ذاتها، وفي الوقت نفسه لا تعمل كبديل للتواصل التقليدي، ولكن كنقطة انطلاق لعصرٍ جديد من أساليب العرض الخاصة بالعلامات التجارية والاتصال في عالم الشركات والمؤسسات: تقدم “غروهي أكس” نفسها بالفعل، كبديل يتسم بالمرونة الكافية لمواكبة التطورات السريعة في عالم الاتصال.

من جهته، قال رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “غروهي آي جي”، جوناس برينوالد: “يتجاوز دور “غروهي أكس” أكثر بكثير من مجرد بديل للمعرض التجاري الرقمي، ولقد أثبت عدد الزوار الذي بلغ نحو 35000 زائر و70000 مشاهدة في الأسبوع الأول وحده، أننا على صواب”، لافتًا إلى أنه “تم تصميم المنصة بأسلوبٍ يساهم في تحقيق الاتصال والتواصل بشكلٍ مثالي في المستقبل. ويسعدنا أنه مع جائزة Red Dot، حصلنا على تأكيد واعتراف دولي بأننا ابتكرنا أمراً تم تصميمه بشكلٍ جيد، وليس ذلك فحسب، بل إنه يشكل أداة ناجحة للغاية للعلامة التجارية للاتصال والتواصل”.

جائزة Red Dot.. “تصميم العلامات التجارية والاتصالات”

تُعد جائزة Red Dot السنوية من أكبر مسابقات التصميم في العالم، حيث تضم ما يقرب من 20000 مشارك. ويعود تاريخ إنطلاق المسابقة إلى العام 1955، حيث أثبتت جائزة Red Dot الشهيرة منذ فترة طويلة أنها واحدة من أكثر جوائز التحقق من جودة التصميم الجيد المفضلة.

وتعمل جائزة Red Dot، من خلال المنتجات واستراتيجية الاتصالات الخاصة بالعلامات التجارية والمشاريع الإبداعية ومفاهيم التصميم والنماذج الأولية، على توثيق أهم الاتجاهات في جميع أنحاء العالم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى