رياضة

كأس ديفيس للتنس بين منتخبي لبنان والبرازيل برعاية أوهانيان

تمنت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال فارتينيه أوهانيان التوفيق لمنتخب لبنان الذي يواجه نظيره البرازيلي في نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس في التنس، يومي السبت والأحد المقبلين في 18 و19 الحالي على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وأعلنت خلال استقبالها رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل وعضو الاتحاد لين بشور موافقتها الفورية على رعاية الحدث، وقالت: “إن استضافات كهذه تعكس روح التحدي والإرادة لدى اللبنانيين، وخصوصا في ظل الظروف القاسية التي يمر بها لبنان على مختلف الصعد”.

ووضع فيصل أوهانيان في أجواء المواجهة الهامة بين لبنان والبرازيل حيث يتأهل الفائز الى مصافي دول النخبة ويكون من بين عمالقة لعبة التنس في العالم، كما اطلعها على التحضيرات التي يقوم بها الاتحاد استعدادا للقاء.

وأكدت وزيرة الرياضة أنها ستتواجد في الملعب في النادي اللبناني للسيارات والسياحة، دعما للفريق اللبناني ومؤازرة لاعبيه وستحضر الحفل الافتتاحي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى