منوعات

شركة طيران تفرض تدابير صحيّة صارمة وتحقّق “المعيار الماسي”

بتاريخ 27 أيار/مايو 2021، حققت شركة الخطوط الجوية الفرنسية Air France المعيار الماسي، أعلى وسام عن فئتها خلال حفل توزيع جوائز جمعية “تجارب المسافر جوًا” APEX بالتعاون مع شركة SimpliFlying الرائدة في استراتيجية الطيران عن فئة أفضل التدابير المفروضة من قبل شركات الطيران في ما يعنى بالصحة والسلامة.

كافأت (APEX) التزام شركة الخطوط الجوية الفرنسية بتعزيز صحة وسلامة زبائنها وموظفيها في الشركة وجعلتها من أولوياتها، وذلك بعد مراجعة كاملة لبرنامج “Air France Protect” الذي يجمع كل التدابير الصحية للشركة.

وبفضل برنامج “Air France Protect”، تضمن شركة الخطوط الجوية الفرنسية القيام برحلات في هدوء تام، مع تطبيق أكثر الإجراءات الصحية صرامة على الأرض وعلى متن الطائرة على حد سواء، بالإضافة إلى تطبيق سياسة تجارية مرنة وتأمين جديد على الرحلات لتغطية المخاطر الصحية.

مدير قسم تجربة العملاء في الخطوط الجوية الفرنسية، السيد فابيان بيلوس (Fabien Pelous)، رأى أن “هذا التميز الجديد هو مصدر فخر وشرف لجميع طواقم الخطوط الجوية الفرنسية الذين يتعاونون ويعملون معًا يوميًا بهدف الحفاظ على السلامة الصحية وضمان رفاهية الزبائن خلال هذه الفترة تحديدًا”، مضيفًا: “يعتبر هذا التميز أيضًا دليلًا رائعًا على ثقتنا بالزبائن ليستمروا في اختيارنا للقيام برحلات آمنة.”

من جهة أخرى، أكد الرئيس التنفيذي لشركة SimpliFlying، السيد شاشانك نيغام (Shashank Nigam) ، أن “الخطوط الجوية الفرنسية وضعت استراتيجية قوية لمكافحة فيروس كوفيد-19، وبالتالي، فإن تدابير السلامة الصحية مثل التهوية الأنسب في الأماكن المغلقة والخدمة المتكيفة على متن الطائرة تمنح الركاب شعورًا بالراحة من دون المساس بالسلامة الصحية خلال الرحلة”، مشيرًا إلى أن الإجراءات الصحية التي تطبقها الخطوط الجوية الفرنسية والتي توازي الإجراءات الموجودة في المستشفيات، تجعل الشركة رائدة في مجال الأمن الصحي في مواجهة الوباء العالمي.

الجدير ذكره أن جمعية “تجارب المسافر جوا” التي تأسست قبل 42 عامًا، هي منظمة بحث وتقييم معترف بها في مجال تجربة الزبائن في أسفارهم؛ أما شبكة المنظمة فتضم شركات الطيران الكبرى، المطارات، التحالفات، الموردين والشركات المرتبطة بها حول العالم، الملتزمة بتحسين تجربة السفر الجوي. ومع انتشار جائحة كوفيد-19، وضعت جمعية APEX جائزة “تجارب المسافر جوًا” في الصحة والسلامة بالتعاون مع شركة SimpliFlying بهدف تشجيع شركات الطيران على القيام بدور استباقي في عملية استئناف الرحلات الآمنة، وإنشاء معيار مشترك يتعلق بصحة الركاب وسلامتهم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى