مجتمع

توقيف “الرأس المدبّر” لهذه العصابة

بعدما نشرت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثّق عمليات سرقة دراجات آلية من قِبل مجهولين يستخدمون في عملياتهم سيّارة رباعية الدّفع من نوع “باثفندر” لون أسود عليه لوحات مزوّرة، ومع تكرار هذه الحوادث، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المتورّطين وتوقيفهم.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تم تحديد هويّات جميع المتورطين في عمليات السرقة المذكورة، ومن بينهم:
ص. ض. (من مواليد عام ۱۹۷۹، لبناني)، وهو الرأس المدبّر للعصابة، ومن أصحاب السوابق الجرمية، بحقّه /8/ مذكرات عدلية، تمكّنت قوّة خاصّة في الشّعبة بتاريخ 3-6-2021 من نصب كمينٍ محكمٍ عند “مفرق” بسوس، بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، أدّى إلى توقيفه على متن سيّارة رباعية الدفع المذكورة.

وبتفتيشه والسيّارة، ضبطت كمية من المخدّرات ورخصة سوق مزوّرة يستخدمها أثناء تنقّلاته، حيث اعترف خلال التحقيق معه، بإقدامه على تنفيذ عددٍ كبيرٍ من عمليات سرقة الدراجات الآلية، من مناطق: سبلين، مزبود، الدامور وعرمون، وذلك بالاشتراك مع آخرين، مستخدمين السيّارة المضبوطة.

وقد أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع المضبوطات لدى المرجع المختصّ، بناءً على إشارة القضاء، بينما العمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى